التاريخ: 2016-02-29 11:56:17

بيت لحم _أقامت الشرطة صباح اليوم ورشة عمل حول طبيعة عمل ومهام رجل الأمن وذلك بالتعاون مع مؤسسة دار الصمود بمحافظة بيت لحم والتي استهدفت ربات البيوت وأولياء الأمور.

وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن طاقم التوعية بإدارة العلاقات العامة والاعلام بشرطة بيت لحم أقام صباح اليوم ورشة عمل حول طبيعة عمل ومهام رجل الأمن وذلك لربات البيوت بناءا على الاتفاق الذي جرى ما بين إدارة العلاقات العامة والإعلام وإدارة مؤسسة دار الصمود حول تنظيم ورشة العمل لمناقشة بعض الأمور التي تتعلق بعمل رجل الأمن بالميدان وكيفية التعامل معه .
وفي نفس السياق شددت الرائد زهرة سكر على دور الأهالي وربات البيوت في مراقبة أبنائهم في البيت وضرورة أخذ الحيطة والحذر أثناء استخدامهم الانترنت وتقديم النصائح لهم أثناء خروجهم من المنزل وتوجههم إلى المدارس وعودتهم إلى المنزل.
من جانبه قام الملازم أول شادي نجاجرة مسؤول التوعية بادارة المرور بتقديم عرض مصور شرح من خلاله عن كيفية قطع الشارع بالشكل الصحيح وتقديم النصائح والإرشادات وخاصة بالسلوكيات الصحيحة التي تتعلق بعابر الطريق لتفادي وقوع الحوادث وعدم تعريض حياتهم للخطر .