التاريخ: 2016-02-28 16:02:11

طولكرم – عقدت الشرطة اليوم بالتعاون مع مركز التدريب المهني  في محافظة طولكرم محاضرة بالتوعية و الإرشاد الشرطي و الأمني حول المخاطر التي تواجه الشباب لمجموعة من طلاب مركز التدريب المهني  في طولكرم  .

 

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أنه واستمرارا للدور الذي تقوم به الشرطة في سبيل نشر التوعية بمختلف المجالات فقد تم عقد محاضرة لمجموعة من طلاب مركز التدريب المهني حول نشر الثقافة الأمنية والقانونية و زيادة وعيهم الأمني و تعريفهم بأهمية الشعور بالأمن و الاستقرار بالإضافة للتحدث عن أقسام و الإدارات في مديرية الشرطة وواجباتها و الحديث عن القضايا التي تعنى بقضايا تخص  الطلبة . 

 

من جهته تحدث النقيب/ محمد حجه  من إدارة العلاقات العامه والإعلام  بشرطة محافظة طولكرم  عن المخاطر والمشكلات التي تواجههم  في هذا العمر وكيفية التغلب عليها ، و حسن استثمار الطلاب لأوقاتهم داخل البيت أو خارجه ليكونوا أعضاء صالحين و منتجين في المجتمع, اضافه إلى العديد من الإرشادات والتوجيهات الشرطيه التي تساعدهم في ممارسة حياتهم اليوميه والمدرسية بشكل يرسم مستقبلهم وتطلعاتهم.

 

بدوره  أكد العقيد  /عزام جبارة   مدير شرطة المحافظة على أهمية الشراكه الحقيقيه القائمه بين مديرية الشرطه وكافة مؤسسات المجتمع المحلي لتعزيز مبدأ الشراكه المجتمعيه لنشر ثقافة القانون والأمن ونبذ العنف والإخلال بالنظام العام.