التاريخ: 2016-02-22 17:25:47

أريحا- أطلقت الشرطة اليوم وبالشراكة مع هيئة المتقاعدين العسكريين مشاريع ومبادرات مشتركة تهدف لخدمة المجتمع المحلي في محافظة أريحا والأغوار .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة"أن الإعلان عن هذه المشاريع جاء لدى الزيارة التي نظمتها الشرطة للهيئة في مدينة أريحا وحضرها العقيد فواز طالب مدير شرطة المحافظة ورئيس الهيئة  في المحافظة اللواء المتقاعد ماهر عبد الغني الصغير .

وأضاف البيان ان  المبادرات تشمل  لقاءات مشتركة بين الجانبين وتبادل الخبرات وعقد ورش عمل توعية وزيارات ميدانية للمؤسسات ورعاية الأنشطة المشتركة وغيرها .

وأشار العقيد طالب إلى أن الشرطة جاهزة دائما لتقديم كل خدماتها للجمهور بمهنية وتميز، وإنها تولي التواصل والشراكة الدائمة مع المجتمع أهمية بالغة وخاصة زملائنا وضباطنا وقادتنا المتقاعدين، وذلك عبر المبادرات والمشاريع المشتركة، وان أبواب الشرطة دائما مفتوحة لأي مساهمات من المجتمع المحلي ، ودعا لان يستمر الجهد لاحقاً عبر تنظيم مذكرات تفاهم مشتركة حول العديد من القضايا المشتركة .

ومن جهته عبر الزغير والحضور عن شكرهم لهذه الزيارة واللفته من الشرطة ، وأكدوا أنهم على الجاهزية دائما للعمل مع الشرطة ، والشراكة لما فيه خدمة للمجتمع والوطن .

وحضر إطلاق المشروع المقدم محمود عطا لله مدير المرور و المقدم عثمان غوادره مدير العمليات  ومدير العلاقات العامة والإعلام الرائد إياد دراغمة ونائبه النقيب ابراهيم قواريق وأعضاء الهيئة .