التاريخ: 2016-02-17 12:10:08

أريحا - أطلقت الشرطة اليوم، وبالتعاون مع مدرسة بنات عمران الخاصة والمختلطة، مشروع التوعية المدرسية  والذي تنفذه الشرطة  بعدد من إداراتها وأقسامها في محافظة اريحا.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن المشروع يأتي ضمن  برنامج طويل  الأمد  يستمر على مدى العام الدراسي الحالي،  وبالشراكة مع مديرية التربية والتعليم، وهي تهدف لرفع مستوى السلامة والوعي الشرطي والأمني لدى طلاب المدارس العامة والخاصة في المحافظة من الأغوار شمالا مروراً بكافة المدارس وأيضا للتوعية والتثقيف في مجالات هامة.

وأفتتح المشروع بمحاضرات قدمها النقيب ابراهيم قواريق نائب مدير فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة، والنقيب حسن جبور من قسم التنظيم والإدارة، واستفاد من أول مراحل المشروع أكثر من 70 طفلا وطفلة من الروضة التابعة للمدرسة، وشمل البرنامج تدريبات نظرية وعملية  حول المرور واحترام خطوط المشاة وقياده الدراجات الهوائية وغيرها.

اضافة الى محاضرات يقدمها ضباط متخصصون في مجال الحفاظ على الممتلكات العامة وحقوق الطفل وحماية الأسرة، وأن المشروع سيستمر لمدة شهر في مرحلته الأولى يتبعه مشاريع أوسع وفي مواضيع أخرى .