التاريخ: 2016-02-15 10:06:57

  الخليل : - أكد العميد جهاد المسيمي نائب مدير عام الشرطة بأن مؤسسة الشرطة تدرك تماماً احتياجات مدينة يطا الأمنية جاء ذلك خلال لقائه بوجهاء وممثلي وأهالي مدينة يطا جنوبي الخليل . 

  وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه ووقوفاً على احتياجات مدينة يطا وانطلاقاً من سياسة الشرطة الهادفة إلى التواصل مع المجتمع المحلي , قام العميد جهاد المسيمي نائب مدير عام الشرطة بزيارة لمدينة يطا جنوبي الخليل , حيث كان في استقباله العقيد محمد تيم مدير شرطة المحافظة والسيد موسى مخامرة رئيس بلدية يطا والسيد يوسف السلامين رئيس بلدية السموع والدكتور كمال يونس أمين سر الإقليم بمدينة يطا والمسافر وعدد من المحامين ووجهاء العشائر والمواطنين "   .

واضاف البيان ان العميد المسيمي نقل تحيات سيادة اللواء حازم عطالله مدير عام الشرطة الفلسطينية للجميع , مؤكداً اعتزاز مؤسسة الشرطة بأهالي مدينة يطا وصمودهم بوجه الاحتلال ومقدراً حجم التضحيات التي تقوم بها كافة المؤسسات داخل المدينة في سبيل خدمة المواطن والسهر على راحته . مؤكداً أمام الجميع بأن قيادة مؤسسة الشرطة مقدرة ومدركة احتياجات المدينة من النواحي الأمنية في ظل كبر المساحة وازدياد عدد السكان . مشدداً بأن الشرطة تواصل عملها ليلاً نهاراً من أجل خدمة المواطن وتحقيق الأمن والأمان وبسط سيادة القانون . 

  واكد المسيمي على ضرورة تكثيف الجهود والوقوف صفاُ واحداً يجمع كل أطياف المجتمع ومؤسسات وفئاته بغرض إيجاد الحلول المناسبة لتحقيق أفضل مستوى ممكن من الأمن والطمأنينة والاستقرار داخل مدينة يطا , مشيداً بدور العشائر المساند والمساعد لجهود الشرطة في رأب الصدع وإنهاء الخلافات بين المواطنين .