التاريخ: 2016-02-10 11:40:35

 الخليل - أطلقت الشرطة اليوم المرحلة الثانية من محاضرات التوعية والإرشاد المرورية بمشاركة 300 طالب في عدد من مدارس الخليل .

 وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأنه واستمراراً لسياسة الشرطة الهادفة إلى نشر التوعية والإرشاد المرورية بين طلاب المدارس،  فقد أطلقت شرطة المرور اليوم وبالتعاون مع إدارة العلاقات العامة والإعلام المرحلة الثانية من محاضرات التوعية المروري في مدارس سعاد النتشة الأساسية للبنات ومدرسة الشهيد ناصر الدين ناصر الدين الأساسية وبنات الصرة الأساسية وذكور الصرة الأساسية ومدرسة الرشيد الأساسية للبنين ومدرسة السيدة زينب الأساسية للبنات بمشاركة 300 طالب وطالبة .

وأضاف البيان،  بأن المحاضرات قد خصصت للحديث عن أساسيات السلامة المرورية للطلبة وأهمية اكتساب الثقافة المرورية وتعميمها، بالإضافة إلى الحديث عن الشواخص والإشارات المرورية والضوئية وأهمية عبور الطريق من الأماكن المحددة لعبور المشاة مع الالتزام بتعليمات طلبة السلامة المرورية، كما وشملت المحاضرات ايضاً تنفيذ تدريبات ميدانية لفرق السلامة المرورية أمام المدارس للوقوف على جاهزيتهم .

 في المقابل أعرب مدراء المدارس عن بالغ شكرهم وامتنانهم لشرطة الخليل على جهودهم المميزة والمستمرة في نشر وتعميم الثقافة المرورية بين طلبة المدارس،  داعين إلى تكرار مثل هذه اللقاءات لتعم الفائدة على الجميع.