التاريخ: 2016-02-04 13:40:35

قلقيلية¬ بحثت اليوم الشرطة وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني سبل تعزيز التعاون المشترك في عدة مجالات لتنفيذ عدد من الفعاليات والنشاطات المشتركة في محافظة قلقيلية .

وجاء ذلك خلال زيارة قامت بها العقيد حقوقي نداء حنني نائب مدير شرطة محافظة قلقيلية  وعدد من الضباط ,  الى مقر جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني وحدة الإسعاف والطوارئ و وحدة العلاج الطبيعي في الجمعية , وكان في إستقبالهم و لقائهم رئيس جمعية الهلال الأحمر أ.  خالد الحج حسن ومدير الجمعية أ.  فيصل أبو صالح ومدير دائرة الكوارث ومدير وحدة الإسعاف أ. منذر نزال ورئيس وحدة العلاج الطبيعي ومنسق وحدة المتطوعين والمتطوعات في الهلال وعدد من الموظفين والموظفات في جمعية الهلال الأحمر  وعدد من ضباط الإسعاف .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة , أن هذا اللقاء يأتي في إطار تعزيز الروابط والعلاقة بين مؤسسة الشرطة وكافة مؤسسات المجتمع المحلي ,  لتنظيم العديد من النشاطات والفعاليات المشتركة ولترسيخ مفهوم الشرطة المجتمعية , والتأكيد على أهمية دور كافة مؤسسات المجتمع في تعزيز الأمن والاستقرار .

ومن جانبها و خلال اللقاء تحدثت العقيد حقوقي نداء حنني , مؤكدا أن الشرطة حريصة على تجسيد الشراكة المجتمعية بعلاقات متينة ومسؤوليات متبادلة , كما ثمنت الجهود المبذولة والخدمات الإنسانية والطبية  التي تقدمها جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني  والتي كان لها الأثر الايجابي الواضح في نهوض ورقي الخدمات الطبية في الوطن.

وبدوره ثمن أ. خالد الحج حسن جهود مؤسسة الشرطة في حفظ الأمن وتكريس سيادة القانون , مشيدا بالتطور والأداء المتميز التي وصلت إلية الشرطة الفلسطينية خلال فترة وجيزة من الزمن , والتي عملت على تحقيق الأمن والاستقرار للمواطنين , مؤكداً على التعاون التام بين الشرطة وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني وتوفير كافة الاحتياجات اللازمة , لعقد وتنظيم محاضرات ولقاءات وندوات في الإسعاف الأولي  لمنتسبي ومنتسبات المؤسسة الشرطية.