التاريخ: 2016-02-02 15:10:52

جنين – ألقت الشرطة اليوم القبض على عصابة أشرار مكونة من ثلاثة أشخاص بتهمة السرقة والسطو المسلح في محافظة جنين.


وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأنه وبعد ورود شكاوى من قبل ثلاثة مواطنين من سكان المحافظة اثنين منهما تعرضا للسطو المسلح في قضيتين منفصلتين حيث تعرض أحدهما لاعتراض ثلاثة أشخاص مقنعين ومجهولين له أثناء قيادته لمركبته ومطالبته بما لديه من نقود وقاموا بأخذ مبلغ (6) آلاف شيقل منه وضربه عدة ضربات في أنحاء من جسده وفروا من المكان بواسطة مركبة كانت معهم.

 

والشكوى الأخرى من المواطن الثاني كانت حول تعرض محله الذي يملكه لبيع الخرداوت لسطو مسلح من قبل ثلاثة أشخاص مجهولين من خلال مهاجمة حارس المحل ومطالبته بما لديه من مال وأخذهم مبلغ (400) شيقل منه إضافة إلى سرقة أربعة أكياس كوابل وكيسين نورستا والفرار من المكان بواسطة مركبة كانت لديهم وتقلهم.


والشكوى الثالثة كانت لمواطن من خلال تعرض محددته للسرقة وذلك  بخلع احد نوافذها  والدخول إليها وسرقة ماكنة لحام كبيرة وأخرى صغيرة ودسكات عدد (2) وماكنة شد براغي ومقدح.

 

وبالبحث والتحري من قبل الطواقم المختصة في فرع المباحث العامة في شرطة المحافظة تم حصر الاشتباه بثلاثة أشخاص من سكان المحافظة وبإحضارهم وسماع أقوالهم اعترفوا بقيامهم بالسرقات المذكوره وتم إحالة المشتبه بهم الثلاثة والمضبوطات إلى النيابة العامة لمتابعة المقتضى القانوني بحقهم أصولا.