التاريخ: 2016-01-28 18:33:05

قلقيلية – بحثت اليوم الشرطة والقضاء الشرعي سبل تعزيز التعاون المشترك في معالجة قضايا المجتمع والمرأة والأسرة الفلسطينية وتقديم الخدمة الأفضل والأمثل لهم في قلقيلية .

ذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة , أن ذلك جاء خلال زيارة قامت بها العقيد حقوقي نداء حنني نائب مدير شرطة محافظة قلقيلية , ويرافقها وفد من الضباط لمحكمة قلقيلية الشرعية , وكان في إستقبالهم ولقائهم فضيلة القاضي الشرعي أ. فاروق عطية عديلي وعدد من الموظفين من المحكمة , وتم خلال الزيارة بحث سبل تعزيز التعاون المشترك ما بين الطرفين .

ومن جانبه رحب فضيلة القاضي بنائب مدير شرطة المحافظة وبالوفد المرافق لها , مؤكدا على الدور الهام والكبير الذي يقع على عاتق مؤسسة الشرطة الفلسطينية ومنتسبيها , لحفظ النظام العام وتطبيق سيادة القانون والحفاظ على حياة المواطنين وممتلكاتهم , مثمنا جهود الشرطة في تأدية واجبهم الديني والوطني في سبيل توفير الأمن والأمان والاستقرار للمواطن الفلسطيني والأسرة الفلسطينية , مقدما شكره وتقديره لنائب مدير شرطة محافظة قلقيلية والوفد المرافق لها على هذه الزيارة ولتعاونهم الدائم والمستمر .

بدورها اكدت العقيد حقوقي نداء حنني أن الشرطة حريصة كل الحرص في الحفاظ على النسيج الاجتماعي والترابط الأسري , ما بين المواطنين بشكل عام والأسرة الفلسطينية بشكل خاص , وذلك من خلال معالجة القضايا الأسرية والمرأة بسرية تامة , مشيدة بالدور الريادي للقضاء الشرعي في التوعية الدينية للمواطنين وللأسرة الفلسطينية عامة , ودورهم المميز في حل الخلافات الأسرية بالطرق السليمة والصحيحة , مبدية استعدادها للتعاون الكامل مع القضاء الشرعي بما يخدم مصلحة الوطن والمواطن