التاريخ: 2016-01-28 18:27:57

قلقيلية – إتفقت مديرية شرطة محافظة قلقيلية و مكتبة بلدية قلقيلية على تنفيذ سلسلة فعاليات مجتمعية مشتركة ما بين الطرفين في قلقيلية .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة , أن ذلك جاء خلال زيارة قامت بها العقيد حقوقي نداء حنني نائب مدير شرطة محافظة قلقيلية , ويرافقها المقدم معاذ جبر مدير إدارة العلاقات العامة والمقدم ناصر الشعيبي  نائب مدير إدارة المرور وعدد من الضباط في شرطة المحافظة , وكان في لقائهم وإستقبالهم أ. لينا شاور  رئيسة مكتبة بلدية قلقيلية وعدد من الموظفين والموظفات في المكتبة , وتم خلال الزيارة بحث سبل تعزيز التعاون المشترك ما بين الطرفين , كما تم الاتفاق على تنفيذ وتنظيم سلسلة فعاليات  مجتمعية مشتركة ما بين الطرفين , ومنها تنظيم دورات ولقاءات وورشة عمل مشتركة , كما تم الاتفاق على إطلاق مشروع التوعية لبرنامج المحاضرات الشرطية التثقيفية والتي ستستهدف رواد ومنتسبي المكتبة وخاصة من الأطفال منهم , حول عدد من المواضيع ومنها في التوعية المرورية ومضار التدخين ومكافحة المخدرات والانترنت وعلاقة الشرطة بالمواطن وأهمية المحافظة على الآثار في وطننا .

وبدورها رحبت أ. لينا شاور بنائب مدير شرطة المحافظة وبالوفد المرافق لها , مقدمة شرحا تفصيليا عن عمل مكتبة البلدية وأدائها وطبيعة عملها والخدمات التي تقدمها للمواطنين وخاصة روادها من الأطفال ، كما تحدثت عن الدور الهام الذي تقوم به مؤسسات المجتمع المحلي في دعمها ومساندتها لأنشطة وفعاليات المكتبة , وخاصة خلال تنظيمها للمخيمات والنوادي وكذلك الخدمات التي تقدمها لروادها وزائريها .

ومن جانبها تحدثت العقيد نداء حنني عن الدور الهام والكبير التي تلعبه مكتبة البلدية , و من كافة النواحي التثقيفية والتوعوية ونشر ثقافة القراءة ما بين المواطنين وخاصة الأطفال منهم من رواد و زوار المكتبة , مشيدة بمكتبة البلدية ورئيستها وكافة موظفيها وموظفاتها.