التاريخ: 2016-01-27 09:32:32

قلقيلية - بحث اليوم مدير شرطة محافظة قلقيلية العقيد حقوقي موسى يدك سبل تعزيز التعاون المشترك ما بين الشرطة والخدمات الطبية العسكرية في قلقيلية.

 

وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة  أن ذلك جاء خلال زيارة قام وفد من مديرية الخدمات الطبية العسكرية ممثلا بمدير الخدمات المقدم جودت سلامة , وكان في لقائهم واستقبالهم العقيد حقوقي موسى يدك وعدد من الضباط , وتم خلالها بحث سبل تعزيز التعاون المشترك  ما بين الطرفين كما تم الاتفاق على تنظيم سلسلة فعاليات مشتركة ما بين الطرفين .

 

وذكر البيان أن هذه الزيارة تأتي في إطار تعزيز و توثيق العلاقة و التعاون المشترك بينها , و بين كافة المؤسسات الحكومية و الأهلية من أجل التسهيل على المواطنين و العسكريين على حد سواء , و في سبيل الرقي بالعمل بأفضل مستوى مضيفا البيان أنه تم بحث عدد من القضايا المشتركة , وخاصة فيما يتعلق بتقديم الخدمات الطبية والصحية وذلك تسهيلا للعمل الشرطي .

 

ومن جهته تحدث العقيد موسى يدك مرحبا بالحضور ناقلا لهم تحيات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة , مشيدا بجهود طواقم الخدمات الطبية في المحافظة , وعلى الدور الكبير في توفير كل الخدمات للمرضى العسكريين وذويهم من أبناء المحافظة , مؤكدا أن الشرطة على أتم الاستعداد لتقديم المساعدة في مختلف المجالات حتى تؤدي الخدمات الطبية رسالتها السامية , في خدمة المواطنين ومنهم منتسبي المؤسسة الأمنية في المحافظة .

 

ومن جانبه ثمن المقدم الطبيب جودت سلامة جهود منتسبي مؤسسة الشرطة الفلسطينية في حفظ الأمن وتوفير الأمان والسلامة والحماية , مشدداً على العلاقة القوية والمنسجمة والمميزة بين مؤسسة الشرطة والخدمات الطبية العسكرية , مضيفا أن الخدمات الطبية تعمل بما أوتيت من إمكانيات في تقديم العلاج والخدمات الصحية لجميع المرضى الذين يترددون عليها  .