التاريخ: 2016-01-24 18:39:12

بيت لحم_ تفقدت شرطة محافظة بيت لحم  سير العمل في مؤسسات بيت فجار والاطلاع على مدى الجاهزية  لمساندة المواطنين في ظل المنخفض والاحوال الجوية السائدة .

وذكر بيان صادر عن ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة بان العقيد حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة محافظة بيت لحم قام مساء اليوم بزيارة الى بلدة بيت فجار رافقه فيها المقدم  خليفة التلاحمة مدير الدفاع المدني والمقدم خالد قدورة مدير الارتباط العسكري واطلعوا خلالها على التجهيزات التي اعدتها بلدية بيت فجار ومؤسسات البلدة لمواجهة المنخفض الجوي واليات التخفيف من اثاره على المواطنين ومساندتهم من خلال التواصل الدائم مع الشرطة والتنسيق مع جميع  الجهات الرسمية والاهلية  العاملة .

واوضح البيان انه كان في استقبالهم رئيس بلدية بيت فجار السيد اكرم ابو حيان واعضاء لجنة الطواريء في البلدة والمركز الطبي والذين قدموا شرحا عن الامكانيات التي تم توفيرها واحوال البلدة والخطط التي تم اعدادها بالتنسيق مع الجميع واليات التحرك والاتصال والتواصل مع المواطنين والمؤسسات الشريكة .

من جانبه العقيد حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة المحافظة  اكد ان هذه الزيارة تاتي لتفقد الاستعدادات لمواجهة اثارة المنخفض الجوي كون المنطقة بعيد عن مركز المدينة واستعداد الشرطة لتقديم المساعدة اللازمة للمواطنين وتلبية نداءاتهم ومساندة الاخوة في الدفاع المدني والاجهزة الامنية والمؤسسات الشريكه وبالسرعه الممكنة وتسخير مقدرات الشرطة لمساندة المواطنين .

من جانبه السيد اكرم ابو حيان رئيس البلدية ثمن هذه اللفته واشاد بدور الشرطة والاجهزة الامنية في متابعة قضايا المواطنين موضحا بان البلدية وفرت المكان المناسب في مبنى البلدية ليكون مركز طواريء  وتجمع للمؤسات لتقديم افضل الخدمات للمواطن

.