التاريخ: 2016-01-23 19:55:01

سلفيت-  افتتحت  الشرطة اليوم دورة في التحليل الإحصائي (spss) والتي جرى تنظيمها من قبل ادارة البحوث والتخطيط بالشرطة وشرطة محافظة سلفيت  لضباط شرطة المحافظة .

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة،  انه تم عقد الدورة  ل(13) ضابط وضابط صف  في قاعة مديرية شرطة محافظة سلفيت، وشارك في حفل الافتتاح  العقيد حقوقي  محمد سوالمه مدير شرطة محافظة سلفيت  والعقيد الدكتور محمود صلاح الدين مدير ادارة البحوث والتخطيط  في الشرطة الفلسطينية، ونائب مدير شرطة المحافظة المقدم باسم وأكد،  والمقدم عثمان الريماوي، والمقدم نهاد التميمي من ادارة التفتيش،  والأستاذ ايوب ايوب مدير مركز دراسات في محافظة سلفيت.

وتخلل الافتتاح إلقاء كلمة من قبل  العقيد حقوقي محمد سوالمه مدير شرطة المحافظة،  الذي اكد على ضرورة عقد مثل هذه الدورات لصقل مهارات ضباط وصف ضباط وإفراد الشرطة، وللخروج بنتائج صادقة وتحليلية من اجل البناء عليه في المستقبل.

من جابنه اكد العقيد الدكتور محمود صلاح الدين  مدير ادارة البحوث والتخطيط  في الشرطة، على فائدة تطبيق هذه البرامج الاحصائية بشكل عملي على العمل الشرطي والتأكيد على أن أي دورة تعقد لشرطة المحافظة هدفها الأسمى تقديم الخدمة الأمثل لمواطننا، وتطبيق لرؤى سيادة اللواء في إيجاد شرطة عصرية تواكب كل جديد من معلومة ومعرفة لرفع الأداء والكفاءة في العمل.

واكد الاستاذ المحاضر ايوب  ايوب  على ضرورة العمل على مثل هذه البرامج من اجل الخروج بنتائج احصائية دقيقة  في جميع نواحي العمل الشرطي والعمل المؤسسي بشكل عام .