التاريخ: 2016-01-23 12:40:32

نابلس – بحثت الشرطة اليوم  سبل تطوير التعاون المشترك والتنسيق لتقديم أفضل الخدمات مع رئيس بلدية قبلان وذلك خلال اجتماع مشترك عقد في مديرية الشرطة.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة  والاعلام بالشرطة، ان ذلك جاء  خلال زيارة قام بها رئيس مجلس قروي قبلان لمديرية شرطة المحافظة،  ممثلة برئيس بلدية قبلان السيد هشام عبد المنعم أزعر والسيد جاسر عابد عضو بلدية والسيد جاسر نجم  عضو بلدية،  وكان في استقبالهم مدير شرطة المحافظة العقيد حقوقي عمر البزور.

وتأتي هذه الزيارة للتباحث في سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدية ومديرية الشرطة، وإيجاد آلية عمل مشتركة للنهوض بواقع البلده بشكل حضاري.

وفي بداية اللقاء رحب العقيد البزور بأعضاء الوفد الزائر مثمناً هذه الزيارة التي من شأنها إن  تعمل على توثيق العلاقة والروابط ومد جسور التعاون المشترك بين مختلف شرائح المجتمع لتعزيز الحالة الأمنية في المحافظة مستعرضاً الجهود التي تبذلها الشرطة في توفير الأمن والطمأنينة لكافة أبناء المحافظة.

من جهته أكد  العقيد حقوقي عمر البزور  مدير شرطة المحافظة،  أن الشرطة تعمل على تعزيز الشراكة المجتمعية والتواصل بين مختلف شرائح المجتمع لتفعيل دورها ومساندتها وحرص الشرطة على التواصل مع  مؤسسات المجتمع المحلي، بهدف إيجاد جسر من التواصل والتنسيق المشترك مع سائر المؤسسات الحكومية والأهلية، لإيجاد حلول لبعض مشكلات ومعوقات العمل المشترك التي تحتاج إلى تنسيق ومتابعة، مضيفا حرص الشرطة على العمل بروح الفريق الواحد، وتبادل الآراء والاقتراحات مع مؤسسات المجتمع المحلي، وتوفير الوقت والجهد من اجل تقديم أفضل الخدمات لأهالي المحافظة.

وفي سياق متصل قدم السيد هشام عبد المنعم  رئيس البلدية جزيل الشكر لمدير شرطة المحافظة و لجميع منتسبي الشرطة  للجهود التي تبذلها في خدمة الوطن والمواطن  .