التاريخ: 2016-01-07 17:00:24

قلقيليه –  نظمت الشرطة اليوم  زيارات لذوي الشهداء من مرتبات مؤسسة الشرطة الفلسطينية في قلقيلية بمناسبة يوم الشهيد الفلسطيني والذي يصادف في السابع من كانون الثاني من كل عام  . 
وأوضح  بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة , أن ذلك جاء خلال زيارة قام بها عدد من ضباط مديرية شرطة محافظة قلقيلية إلى منازل عائلات الشهداء من مرتبات الشرطة ,  الذين ضحوا بحياتهم من أجل كرامة المواطن الفلسطيني ولنتذكرهم ونحتفي بهم ونعاهدهم على الاستمرار في مسيرة البناء والعطاء حفاظا على المشروع الوطني الفلسطيني . 
مضيفا البيان أن هذه الزيارة تأتي ضمن خطة مديرية الشرطة وإستراتيجيتها , في التواصل مع ذوي عائلات الشهداء والأسرى من الشرطة للاطمئنان على أحوالهم ومشاركتهم همومهم ومعاناتهم والعمل سويا على تذليلها قدر الإمكان , وللتأكيد على أن المؤسسة الشرطية وقيادتها لن تنسى الشهداء من منتسبيها.
ومن جهته أكد العقيد حقوقي موسى يدك مدير شرطة محافظة قلقيلية , أن مناسبة يوم الشهيد الفلسطيني يبعث في النفس مزيجاً من الألم والاعتزاز  ألم المعاناة لفقد حياة هؤلاء الأبطال والاعتزاز بالتضحيات التي قدموها في طريق نضالهم , من أجل إنجاز الحرية والاستقلال .
من جهتهم ثمن أهالي الشهداء هذه أللفتة الكريمة والطيبة والمميزة من قبل مؤسسة الشرطة الفلسطينية عامة , ومدير شرطة محافظة قلقيلية خاصة , مؤكدين على فخرهم واعتزازهم بأبنائهم الشهداء والذين ساهموا ببناء المؤسسة الشرطية , التي تأخذ على عاتقها دائما تقديم خدمة الأمن والأمان لكافة المواطنين