التاريخ: 2015-12-24 16:21:25

قلقيلية  - أشاد قائد منطقة قلقيلية بالجهود التي تقوم بها شرطة محافظة قلقيلية في حفظ النظام العام وفرض سيادة القانون وحماية المواطنين وممتلكاتهم في المحافظة .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ,أن ذلك جاء خلال زيارة قامت بها العقيد حقوقي نداء حنني نائب مدير شرطة محافظة قلقيلية ويرافقها وفد من الضباط لقيادة منطقة قلقيلية , وكان في إستقبالهم ولقائهم العميد ركن مهدي السرداح ونائبه وعدد من الضباط من قيادة منطقة قلقيلية للأمن الوطني .
وخلال الزيارة أشاد قائد المنطقة باداء الشرطة مشددا  على أهمية التعاون المشترك بين كافة الأجهزة الأمنية ومنتسبيها ومختلف الشركاء في المجتمع , من أجل ترسيخ النظام وبسط سيادة القانون على الأرض وتحقيق أعلى مستوى من الأمن , والذي يعد الركيزة الأساسية لعملية التنمية والتطوير وتحقيق الرفاهة الاجتماعي للمجتمع الفلسطيني , مؤكداً على سمو الرسالة التي تحملها الشرطة الفلسطينية .
ومن جانبها أكدت العقيد حقوقي نداء حنني أن الشرطة حريصة كل الحرص على توفير الأمن والأمان والسلامة والحماية اللازمة للمواطنين كافة ، مؤكدة على أهمية التعاون ما بين الأجهزة الأمنية والمؤسسات المدينة ومؤسسات المجتمع المحلي في المحافظة من أجل توفير الأمن والأمان للمواطنين وحماية وأرواحهم وممتلكاتهم .