التاريخ: 2015-12-23 09:54:33

اريحا - أطلقت الشرطة وبالشراكة مع مديرية الأوقاف اليوم ،  برنامج التعاون و الأنشطة المشتركة والتي تشمل  أيضا التواصل في كافة المجالات التي تهم المواطن والعمل المشترك في التوعية لطواقم الشرطة  في محافظة اريحا والاغوار .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة"أن ذلك جاء بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف ، حيث أطلق البرنامج مدير شرطة المحافظة العقيد فواز طالب والشيخ محمد عويدات مسؤول قسم التوعية والإرشاد في مديرية الأوقاف نيابة عن مدير الأوقاف الشيخ وفيق علاوي ، والذي قدم محاضرة لمرتبات الشرطة الخاصة في المحافظة حول المولد النبوي الشريف وتطرق أيضا للعديد من محاور العمل المشترك .


و أكد العقيد طالب على أن الأنشطة الشرطية مع الأوقاف ستستمر خلال الفترة القادمة في مجال المحاضرات واللقاءات المشتركة ، وأيضا مع المخيمات والمراكز الشبابية التي ترعاها الشرطة أو تلك التي تشارك فيها بنشر الوعي المروري والأسري ومكافحة المخدرات والسلوك المثالي ، وأيضا التعريف بالقوانين ومنها قانون الطفل الفلسطيني وأنشطة مساندة وترفيهية أخرى .

ومن جهته أشاد الشيخ عويدات بالتعاون  المشترك مع الشرطة في سلسله من البرامج والمشاريع الهادفة، والتي تصب في مصلحة المواطن وان الأوقاف والشرطة لهما نفس الهدف وهو نشر الأخلاق الحميدة والسلوك السوي بطابع ديني وبالتالي منع وقوع الجريمة ومحاربتها .

وحضر إطلاق البرنامج المقدم عنان كوع قائد وحدة الشرطة الخاصة والرائد اياد دراغمه مدير العلاقات العامة والاعلام ونائبه النقيب ابراهيم قواريق .