التاريخ: 2015-12-22 19:24:09

طوباس –  تأكيدا لروابط المحبة التي تجمع الطائفة الإسلامية بالمسيحية، ومبادئ الإخوة والمواطنة شارك اليوم عطوفة محافظ محافظة طوباس اللواء ربيح الخندقجي والعقيد حقوقي محمد عليات مدير شرطة محافظة طوباس ومفتي قوات الامن الفلسطينيه وقادة الاجهزه الامنيه  في المحافظة وعدد من ضباط الشرطة واهالي المحافظة أبناء الطائفة المسيحية في مدينة طوباس باضاءة شجرة عيد الميلاد المجيد حيث كان في استقبالهم ابناء الطائفة في مدينة طوباس.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، إلى إن هذه المشاركه تأتي  تجسيدا لدور الطوائف الاسلامية والمسيحيه  في بناء مجتمع المحبة والسلام وكذلك تعبيرا عن نعمة السلام والمحبة والتآخي الإسلامي المسيحي في هذا البلد الطيب .

وأكد البيان، على تعميق أواصر الإخوة والمحبة التي تجمعهم مع ابناء الطوائف المسيحية على امتداد سنوات النضال الطويل والتي سطرت مبدأ الوحدة الوطنية والمحبة بين أبناء الشعب الواحد .

من جهته أكد العقيد حقوقي محمد عليات  مدير شرطة محافظة طوباس،  على أهمية التواصل مع كافة فئات و شرائح المجتمع الفلسطيني،  مقدما  أحر التهاني والبركات إلى عموم إخوتنا وأبنائنا في الطائفة المسيحية في هذا الجزء من أرضنا المقدسة  متمنيا إن تدوم هذه الأعياد في ظل الأمان والاستقرار الذي ينعم به المواطنين في كافة محافظات الوطن.

من جهته ثمن أبناء الطائفة المسيحية في مدينة طوباس هذه المشاركة و التي تأتي  تأكيدا لمبادئ الإخوة والشراكة الوطنية، مثمنين جهود  مديرية الشرطة في محافظة طوباس في حفظ الأمن وتوفير السلامة والحماية للمواطنين مشددين على العلاقة القوية والمنسجمة بين جهاز الشرطة وأبناء الطائفه المسيحية .