التاريخ: 2015-12-16 13:18:08

نابلس– كرم مجلس قروي ومدرسة عين شبلي اليوم مركز شرطة عصيرة الشمالية شمال نابلس، جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد ضمن كلا من رئيس المجلس ومدير المدرسة وعدد من وجهاء القرية، وكان في استقبالهم  الرائد أسامه حماد مسير مركز شرطة عصيرة الشمالية بنابلس.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والأعلام بالشرطة، انه وفي بداية اللقاء رحب الرائد اسامه بالوفد الزائر موضحا أن الشرطة حريصة كل الحرص على التواصل الدائم والمستمر مع كافة شرائح المجتمع لتعزيز الشراكة المجتمعية في تحقيق الأمن والاستقرار، مؤكداً أن الشرطة تعمل على تعزيز الروابط والعلاقة مع كافة المجالس البلدية في سبيل تقديم خدمات نوعية للمواطنين وتوفير الأمن وتطبيق سيادة القانون ومساندتهم في مهامهم من خلال تنظيم الأسواق و الشوارع والحفاظ على الممتلكات العامة.

من جانبه أكد رئيس المجلس والوجهاء على عمق العلاقة التكاملية التي تربط الشرطة والمجلس موضحا أن الدور الذي يقوم فيه المجلس ومن كافة النواحي والخدمات التي يقدمها للمواطنين مبينا أن الشرطة والمجلس يعملان من اجل النهوض بالبلدات بشكل حضاري.

ونهاية اللقاء قدم رئيس المجلس والوجهاء من القرية درعا تقديريا  للرائد أسامه والشرطة وقدموا الشكر لهم على جهودهم في خدمة الوطن والمواطن..