التاريخ: 2015-12-15 08:42:42

طوباس - نظمت اليوم مديرية شرطة المحافظة يوماً ترفيهياً  لطالبات مدرسة بنات طمون المختلطة ببلدة طمون بمحافظة طوباس .


و ذكر بيان إدارة  العلاقات العامة والإعلام" في الشرطة إن هذا اللقاء الذي ساده جو من الألفة والمحبة شاركت فيه أكثر من 150 طالبة، يأتي في إطار تعزيز الشراكة المجتمعية مع كافة شرائح المجتمع في تحقيق الأمن من خلال إقامة العديد من النشاطات الترفيهية والرياضية .

واضاف البيان إن اليوم الترفيهي اشتمل على العديد من الفعاليات والفقرات الرياضية والألعاب الشعبية المتنوعة ضمن برنامج الكرة الحمراء والتي قدمها نائب مدير فرع العلاقات العامة في شرطة المحافظة، النقيب محمد اشتية.

من جهته أوضح العقيد حقوقي  محمد عليات مدير شرطة  المحافظة  : ان "الهدف من تنظيم اليوم الترفيهي والرياضي هو المساهمة في رسم البسمة على وجوه الطالبات لإدخال السرور والفرحة على نفوسهن وتعزيز العلاقة بين الطالبات ومؤسسة الشرطة" مضيفا ان مثل هذه اللقاءات و الفعاليات  تنمي الإبداع للطلبة   ويزداد شعورهم بان لديهم طاقة فاعلة  بحاجة إلى من يأخذ بأيديهم لإبرازها  ، ويعزز  روح المبادرة والتطوع لهم .

من جهتها، قدمت مديرة المدرسة وفاء صلاح  شكرها وتقديرها لجهاز الشرطة على اليوم الترفيهي المتميز الذي من شأنه إدخال السرور والفرحة في نفوس الطالبات،لما لهذه اللقاءات من مردود ايجابي على الحالة النفسية للطالبات.