التاريخ: 2015-12-13 13:33:09

محافظات - قدم اليوم مدراء شرطة المحافظات التهاني لاسرة التربية والتعليم  بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني الذي يصادف الرابع عشر من شهر تشرين الثاني من كل عام.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة ان مدراء شرطة المحافظات برفقتهم عدد من الضباط  قاموا بجولات على عدد من المدارس ومديريات التربية والتعليم مقدمين التهاني لاسرة التربية والتعليم بمناسبة يوم المعلم مؤكدين على الرسالة  السامية التي يحملها الملعم ودوره الريادي في خلق جيل واعي متعلم، وتقديرا لجهودهم في خدمة الوطن.

واشار البيان الى انه تم تقديم دروع تكريمية للأسرة التربوية في المحافظات، مثمنين الاداء المميز والانتماء الكبير الذي يظهره المعلمون في اداء رسالتهم السامية، والتي تترك الاثر الكبير في تربية ابنائنا من  خلال ما  يقدم  لهم من العلوم و المعارف المختلفة، وهو بمضمونه وجوهره لا يختلف عن عمل ووظيفة رجال الامن والشرطة المتمثلة  بالحفاظ على امن الوطن والمواطن.


من جهتهم عبر مدارء مديريات التربية والتعليم والمدراس والمعلمين  عن سعادتها بهذه المبادرة الشرطية التي تهدف إلى تشجيع المعلم على العطاء المتواصل في خدمة الطلبة، شاكرين قيادة الشرطة على جميع البرامج التي تنفذها  مع مديريات التربية والتعليم بشكل عام.