التاريخ: 2015-12-12 14:07:46

نابلس – نظمت الشرطة اليوم ندوة توعوية حول  (مخاطر الانترنت و أجهزة الاتصال الحديثة ) بالتعاون مع قسم الصحة المدرسية في التربية لعدد من الطلبة  أولياء أمورهم في قاعة مدرسة الراهبات ماريوسف بنابلس.

 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن تنظيم المحاضرة يأتي في إطار التعاون المشترك ما بين الشرطة وإدارة المدرسة، لتنظيم سلسة من المحاضرات التوعوية لطلبة المدرسة في عدة مجالات لنشر الثقافة الأمنية وتوعيتهم بالمخاطر السلوكيات السلبية في المجتمع.

 

وألقى النقيب محمود ياسين مرتب العلاقات العامة والإعلام   والرقيب أول ملاك الزبن من وحدة حماية الأسرة والأحداث المحاضرة التوعوية أمام الطلاب والطالبات  وأولياء أمور الطلبة ومجلس الآباء وشرح لهم فيها كيفية التعامل والتصرف إزاء استخدام الحاسوب والإبحار في عالم الانترنت بشكل أمان سليم دون الوقوع في أمور قد تضر بهم.

 

والتعريف بالإشاعة والأخطار السلبية الناجمة عنها في إثارة الخوف والفزع والبليلة بين المواطنين وكيف محاربتها.


وقدم النقيب محمود ياسين النصائح والإرشادات لهم بعدم التعاطي والاستماع لتلك الإشاعات الغير دقيقة التي تنشر من قبل صفحات التواصل الاجتماعي.

 

وقدمت مديرة المدرسة الشكر والتقدير لجهود الشرطة الرامية إلى تعزيز الوعي الأمني بين الطلبة وتعريفهم بالمخاطر السلبية عن استخدام الانترنت.