التاريخ: 2015-11-19 17:15:43

رام الله – أشاد رئيس بلدية نعلين نادر الخواجا بجهود شرطة محافظة رام الله والبيرة بمساندة مركز شرطة شقبا الجديد من أجل فرض النظام والقانون والتخلص من الظواهر السلبية في قرى غرب رام الله.

في بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة بان ذلك جاء خلال زيارة قام  بها رئيس واعضاء مجلس بلدية نعلين الى مديرية شرطة محافظة رام الله والبيرة، وكان في استقبالهم العقيد حقوقي عبد اللطيف القدومي مدير شرطة المحافظة، قدم خلالها رئيس البلدية الشكر تقديراً للجهود التي تبذلها الشرطة بمساندة مركز شرطة شقبا الجديد، الذي يقدم خدماته لقرى غرب رام الله.

وقال الخواجا "نحن وجميع مؤسساتنا وسكان المنطقة نقدر جهوكم ونشد على أياديكم ونقف بكامل إمكانياتنا لدعم اجراءاتكم الأمنية بالمنطقة، ومساندة شرطة شقبا في حفظ النظام العام والقاء القبض على الخارجين عن القانون".

من جانبه أكد العقيد القدومي بأن إجراءات الشرطة مستمرة وقد تمكنت خلال الشهر الماضي من القبض على العشرات من المطلوبين للمحاكم والنيابة العامة من بيهم من هو فار من وجه العدالة منذ عدة سنوات وصادر بحقهم العديد من أوامر الحبس، كما ان الشرطة تمكنت من ضبط مئات المركبات غير القانونية وإتلاف معظمها وفقا للقانون، ومن أبرز الإنجازات ايضا القاء القبض على تجار بارزين ومروجي مخدرات وضبط مواد مخدرة بالمنطقة.