التاريخ: 2015-11-08 13:37:20

طولكرم -   بحثت الشرطة اليوم في لقاء مجتمعي مع تجمع عائلات جمعية قافون بمخيم طولكرم تعزيز التعاون المشترك لبحث السبل الكفيلة لمعالجة القضايا الاجتماعية .

 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن  العقيد عزام جبارة مدير شرطة المحافظة استقبل  وفد من أعضاء جمعية قاقون لبحث عدد من القضايا الاجتماعية في المجتمع ولوضع آليات مناسبة لمعالجتها وحلها.

 

واستعرض العقيد جبارة الحالة الأمنية التي تشهدها المحافظة  والجهود التي تقوم بها الشرطة ليل نهار من اجل إشاعة أجواء الأمن والاستقرار والطمأنينة للمواطن.

 

مؤكدا أن الشرطة حريصة كل الحرص على تعزيز التواصل والشراكة بين مختلف شرائح المجتمع من اجل نشر الوعي الاجتماعي والأمني وجميع رجال الشرطة والمواطنين تحت مظلة واحدة من خلال تفعيل دورهم في تحقيق الهدف المشترك المتمثل في الارتقاء بالسلوك الاجتماعي والمسؤولية الذاتية لأفراد المجتمع، باعتبار أن التواصل والتفاعل بين مختلف شرائح المجتمع عامل رئيسي لتهيئة بيئة آمنة ومطمئنة.



وثمن عمر نصر الله رئيس جمعية قاقون  الجهود التي تبذلها الشرطة في تحقيق الأمن وفرض النظام العام وتطبيق سيادة القانون في المحافظة ومخيماتها وحسن الأداء المتميز من قبل عناصر الشرطة وتعاملهم مع المواطنين.