التاريخ: 2015-11-08 13:17:33

اريحا- أطلقت الشرطة اليوم مبادرة مجتمعية هادفة بعنوان "مجتمعي آمن" ونظمت حملة توعية للنساء والأطفال في جمعية الإسراء الخيرية في مدينة أريحا، حيث أطلق المشروع مدير شرطة المحافظة العقيد فواز طالب ورئيس الجمعية شاكر بالو .

 

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والعلام بالشرطة ان المبادرة تهدف اللتواصل مع الجمعية وبشكل دائم وببرامج تهدف لنشر الوعي الشرطي والأمني في صفوف المشاركين بالمبادرة، وحتى يصبحوا شركاء في الأمن والمسؤولية مع الشرطة عبر التزامهم بالقوانين ، وأيضاً عبر أنشطة مشتركة تحقق الأمن والأمان من خلال التعاون المجتمعي والتكاتف وتسخير كل الطاقات لخلق بيئة أكثر أمناً.

 

كمل تشمل برامج المبادرة زيارات ميدانية أسبوعية  الى مديرية الشرطة وإداراتها المختلفة وجولات ترفيهية وتدريبية في عدد من المجالات  أهمها المرور وحماية الأسرة والأحداث والسلوك المثالي وحماية الممتلكات  والإبلاغ المباشر والتواصل  مع الشرطة، ويشرف على المبادرة فرع العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة وبمسانده من جميع أقسام الشرطة .


وشمل اليوم الأول من المبادرة اجتماع موسع ما بين مدير الشرطة العقيد طالب ورئيس الجمعية وعدد من الأعضاء ، حيث نوقشت العديد من المبادرات والتعاون المشترك ،فيما قدم النقيب ابراهيم قواريق نائب مدير العلاقات العامة محاضرة توعية لأطفال الروضة في الجمعية ، وقدم النقيب سعيد ابو كشك محاضرة لعشرات النساء والفتيات حول مخاطر المخدرات ودور الأسرة في نشر الوعي والوقاية من هذه الآفة .

 

وعبر شاكر بالو رئيس الجمعية عن شكره وامتنانه لهذه اللفتة من شرطة المحافظة، وأكد على استمرار هذا النهج والتواصل في أنشطة مشتركة تهدف لنشر الوعي والتعريف بالشرطة.

 

وحضر إطلاق هذه المبادرة والزيارة من الشرطة الرائد اياد دراغمه مدير العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة ، ومن الجمعية بيهان العسلي وعدد من المشرفات .