التاريخ: 2015-11-08 12:48:21

  الخليل- واصلت الشرطة اليوم لقاءاتها التدريبية مع طلاب المخيم المدرسي للشرطة الصغار بمدرسة النخبة الأساسية بمدينة الخليل .

 

  وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه واستمراراً لبرنامج المخيم المدرسي الأول للشرطة الصغار والذي نظم بالتعاون مع مدرسة النخبة الأساسية , فقد واصلت شرطة المرور اليوم لقاءاتها التدريبية مع الطلبة المشاركين في المخيم والتي خصصت للحديث عن موضوع الأمان على الطرق " .

 

  وقد تحدث الملازم أول زياد هديب مسئول قسم التوعية بشرطة المرور خلال اللقاء عن أساسيات الأمان على الطريق والتي من الواجب على جميع الطلبة الإلمام بها , مثل كيفية عبور الشارع العام من الأماكن المخصصة لعبور المشاة مع الانتباه جيداً للإشارات المرورية والضوئية وتعليمات طلبة السلامة المرورية وعدم مخالفتها , مسترشداً ببعض الصور التوضيحية التي تبين للطلبة إجراءات السلامة المرورية الواجب إتباعها .

 

  يشار إلى أن فعاليات هذا المخيم قد بدأت منذ أسبوعين وستستمر لمدة شهرين بمشاركة 25 طالب وطالبة سيتلقون فيها عدة تدريبات نظرية وعملية حول إجراءات السلامة المرورية بالإضافة إلى تدريبات تتعلق بطابور المشاة وأساليب الدفاع عن النفس وسيختتم هذا المخيم بزيارة مديرية الشرطة للإطلاع أكثر على عمل الجهاز وما يقدمه من خدمات للمواطنين .