التاريخ: 2015-10-28 13:21:55

 اريحا – استضافت الشرطة اليوم في كلية فلسطين للعلوم الشرطية، وفدا ألمانيا مكونا من 16 ضابطا من كلية القيادة والأركان في الجيش الألماني، حيث كان في استقبالهم العميد عادل حلس مفتش عام الشرطة .

وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة،  ان هدف هذه الزيارة هو في إطار دورة دراسية للضباط الزائرين لفلسطين، وللاطلاع على التدريب المتقدم الذي تقدمه الكلية لمنتسبي الشرطة في عدد من المجالات والدورات التخصصية،  وأيضا للاطلاع على التدريب التخصصي في إدارة مراكز الشرطة الحديثة .
ورحب العميد حلس بالوفد الزائر بحضور مدير الكلية المقدم حقوقي زاهر صباح، وقدم لهم شرحا مفصلا عن العمل الشرطي في فلسطين، وتطلعات الشرطة لتقديم أفضل الخدمات للجمهور، وناقش مع الحضور عددا من محاور وتفاصيل الوضع العام في فلسطين والمنطقة بشكل عام .

وقدم المقدم صباح شرحا للوفد الضيف عن الكلية وتطورها والدورات التي تطرحها سنويا للرقي بمستوى التدريب التخصصي والتأسيسي لجميع إدارات الشرطة،  كما تم عرض عدد من النماذج حول تدريب المدربين  والتدريب بالمحاكاة ومسرح الجريمة والدور المجتمعي للكلية .

وتبادل العميد حلس ورئيس الوفد الدروع التذكارية، ومن ثم تجولوا في عدد من المباني في الكلية، كما زاروا مركز التدريب بالمحاكاة،  وحضر الزيارة عدد من ضباط الكلية ومن بعثة الشرطة الاوروبية.