التاريخ: 2015-10-27 13:20:27

نابلس - زار اليوم عضو مجلس قروي الأغوار الوسطى وعضو لجنة تنظيمية وإصلاح في محافظة نابلس السيد حسين أبو حطب والسيد مسعد البلوي  مديرية شرطة نابلس.

وذكر بيان العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،  ان اللقاء عقد في مقر مديرية الشرطة وكان في استقبالهم العقيد حقوقي عمر البزور مدير شرطة المحافظة مع وفد من الضباط، حيث أشاد عضو المجلس السيد حسين أبو حطب بأداء الشرطة كما وقدم التهاني باسم مجلس قروي الأغوار والوسطى للعقيد البزور بتسلمه مديرا لشرطة المحافظة.

وأشار الى عمق العلاقة بين المجالس والشرطة،  واليات التعاون المشترك من اجل خدمة المواطنين كما أشاد بتعاون الشرطة وتواصلها الدائم مع جميع المجالس وسرعة تحركها وإجراءاتها للسيطرة على أية إحداث وإجراءات.

من جهته أكد العقيد عمر البزور على استمرار التعاون مع جميع المجالس المحلية واستعداد الشرطة الدائم للاستماع إلى ملاحظاتهم وتنفيذ قراراتهم، خاصة وان تلك المجالس تقدم خدمات كثيرة للمواطنين، كما أشار الى الشراكات التي تقوم بها الشرطة مع المجتمع المحلي وانفتاحها على كافة المؤسسات، مؤكدا على الدور الأساسي والفاعل للمجتمع المحلي والمواطنين في تعزيز ثقافة القانون، ومساندة الشرطة في إجراءاتها القانونية بما يصب في مصلحة الجميع.