التاريخ: 2015-10-27 12:53:13

جنين – زار وفد من الصحفيين والإعلاميين ومدراء إذاعات ومحطات تلفزة ووكالات أنباء ومدير مكتب وزارة الإعلام في المحافظة شرطة محافظة جنين،  وكان في استقبال ولقاء الوفد الضيف العقيد مهند صوان مدير شرطة المحافظة والرائد أوس عطياني مدير فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،  بأن الزيارة هدفت إلى توطيد صلات التعاون وبحث سبل ذلك مع شرطة المحافظة إضافة إلى تبادل الأفكار والإطلاع على مشاكل الصحافة والإعلام في تغطية بعض القضايا والصعوبات التي تواجههم في الحصول على المعلومة،  إضافة إلى التطرق للحديث في بعض الإشكاليات الثانوية المتعلقة بالعمل الصحفي، والاستماع لمجمل اقتراحات وملاحظات الأخوة الصحفيين الذين أثنوا على الجهود التي تبذلها الشرطة في فرض الأمن والأمان وانعكاساتها على كافة مناحي الحياة،  حيث أكد الحضور على ضرورة استمرار مثل هذه  اللقاءات الدورية وأهميتها في خدمة مصلحة العمل لكلا الطرفين.

كما وثمن الحضور دور شرطة المحافظة الريادي المبادر دوما إلى مشاركة المجتمع وفعالياته ولقاء الجهات الفاعلة فيه والتعاون معها لتتحقق مصلحة الوطن والمواطن كما وأكدوا بدورهم على أن شرطة المحافظة في تطور مستمر يلمسه المواطن على ارض الواقع من حفظ للأمن والأمان وبسط سيادة القانون والنظام .
وأكد العقيد مهند صوان،  على أهمية الصحافة والإعلام ودور الصحفيين والإعلاميين في إيصال الحقيقة إلى المواطن وأنهم السلطة الرابعة التي تعتبر المد الرئيسي للسلطة الثالثة في إيصال كل ما يخفى على المواطن من أحداث .

وأشار إلى تعليمات وتوجيهات سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة بالاهتمام بالصحافة والإعلام واحترام حقوقهم وحرياتهم في النشر وتقديم يد العون وتسهيل مهامهم.