التاريخ: 2015-10-26 14:59:59

جنين – التقى السيد علي بركات رئيس الغرفة التجارية الصناعية الزراعية والوفد المرافق العقيد مهند صوان مدير شرطة المحافظة عند زيارتهم لمديرية الشرطة .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه دار الحديث أثناء الزيارة حول التنسيق الدائم والمشترك ما بين الفعاليات التي تنظمها الغرفة التجارية بالتنسيق مع شرطة المحافظة ومدى أهمية ذلك لما فيه من تحقق الأمن والأمان والذي يعد  من اكبر الأسباب التي من شانها أن تدفع وتيرة العمل التجاري والصناعي والزراعي فيها ولان هناك ارتباط وثيق ما بين نمو الاقتصاد وتطوره وتحسن الحالة الأمنية في المحافظة والمجتمع حيث أن العلاقة بينهما دائما علاقة طرديه تتمثل في زيادة البناء والنماء كلما زاد الأمن وشعر به المواطن بغض النظر عن أي ظروف خارجية تتسبب في حالة توتر وانخفاض في هذا الشعور.

وأشار الوفد إلى أهمية ديمومة العمل في تنظيم الأسواق وإزالة التعديات عن الطريق العام وتعاون كافة الجهات المعنية حول ذلك لما فيه من خدمة للتاجر وللمستهلك على حد سواء.

وأكد العقيد مهند صوان مدير شرطة المحافظة على أن شرطة المحافظة وجدت لتخدم المواطن وتحقق طموحه في الأمن والأمان والاستقرار وان وجهات النظر في هذا الموضوع واحدة في تحقق الرغبة بدفع عجلة الاقتصاد والنماء من خلال  رفع وتيرة الأمن وان هذا ليعد هدفا تسعى إليه شرطة المحافظة بكافة الإمكانات المتاحة لها.

وأضاف إلى إمكانية عقد لقاءات و ورشات عمل تضم الغرفة التجارية والتجار وشرطة المحافظة لمناقشة القضايا المفصلية التي تهمهم والاستماع للملاحظات والتوصيات ووضع الحلول الجذرية فيما يتم طرحة بالتعاون الكامل مع مؤسسات المجتمع وفعالياته.