التاريخ: 2015-10-25 19:32:40

طولكرم  – أكد العميد جهاد المسيمي نائب مدير عام الشرطة الفلسطينية اليوم ان الشرطة الفلسطينية  مهمتها توفير خدمات الشعب دون تمييز و تطبيق القانون واجب وطني على الجميع و أن عمل الشرطة  هو عمل تكاملي في تطبيق القوانين  لإعادة الحقوق لأصحابها  بما يحقق الأمن و الأمان للوطن و المواطن  .

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ” بأن العميد جهاد المسيمي نائب مدير عام الشرطة الفلسطينية زار مديرية شرطة محافظة طولكرم وكان في استقباله العقيد عزام جباره مدير شرطة المحافظة و مدراء الإدارات و الأقسام في شرطة المحافظة” .

ونقل العميد المسيمي خلال لقاءه بمدير شرطة المحافظة و مدراء الادارات و الاقسام في شرطة المحافظة  تحيات اللواء حازم عطالله مدير عام الشرطة الفلسطينية للجميع, مشيداً بدور وأداء شرطة محافظة طولكرم  المتميز والمتمثل في حفظ الأمن والنظام وبسط سيادة القانون, مؤكداً على عظم المهام الموكلة إلى شرطة محافظة طولكرم  والمسؤوليات الكبيرة التي تقع على عاتقها في حماية المواطنين وصون ممتلكاتهم, مشيراً بأن الشرطة الفلسطينية ستبقى دائماً هي العين الساهرة على أمن وسلامة جميع المواطنين .

وتحدث العميد المسيمي أمام الحضور عن آخر المستجدات على الساحة الأمنية والسياسية, مشدداً على أن الشرطة الفلسطينية وبكل أفرعها ستبقى حريصة على المشروع الوطني الفلسطيني تحت قيادتها الحكيمة، مشيراً لأهمية استشعار احتياجات المواطن وضرورة العمل على تلبيتها وفق ما يتيح لنا القانون.

وفي نهاية اللقاء ثمن المسيمي الجهود العظيمة التي تبذلها شرطة محافظة طولكرم وعلى رأسها العقيد عزام جبارة  والمتمثلة في خدمة هذا الوطن  و استمع سيادته لاحتياجات و استفسارات عدد من  مدراء الإدارات و الأقسام .