التاريخ: 2015-10-25 12:30:52

جنين – ألقت الشرطة القبض اليوم على (8) أشخاص من المتسببين في شجارين وقعا في محافظة جنين.
وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه وبعد ورود معلومات مفادها نشوب شجار بين شخصين أحدهما كان بحوزته سلاح ابيض (سكين) في إحدى قرى المحافظة على اثر خلافات شخصية وأدى إلى إصابة الشخص الآخر بجراح في الظهر جرآء تعرضه للضرب بالسكين ونقل إلى مشفى جنين الحكومي لتلقي العلاج.
على الفور توجهت قوة من شرطة المحافظة إلى مكان وقوع الشجار وتم السيطرة عليه وإعادة الهدوء و فرض النظام وتم اعتقال الشخصين المتسببين فيه وضبط الأداة الحادة وتم إحالتهما والمضبوطات إلى جهة الاختصاص لمتابعة المقتضى القانوني بحقهما أصولا.

كما تحركت قوة من مركز شرطة دير أبو ضعيف في المحافظة إلى بلدة بيت قاد قضاء المحافظة لورود معلومات حول نشوب شجار بين طرفين من عائلتين على اثر خلافات على حدود ارض ونتج عنه وصول أربعة أشخاص من أطراف الشجار مصابين بجراح ورضوض نتيجة استخدام أداة حادة (شفره) جرآء ذلك إلى المشفى الحكومي ومشفى الرازي وتم السيطرة عليه وإعادة الهدوء و فرض النظام وتم اعتقال ستة أشخاص من المتسببين فيه.

وأكد العقيد مهند صوان مدير شرطة المحافظة بان شرطة المحافظة حريصة دوما على تكريس السلم الأهلي وإشاعة جو النظام والقانون ومنع أي تعديات عليه أو إثارة الفوضى ومحاسبة كل من يقوم بهذه الأعمال بحسب القانون أصولا.