التاريخ: 2015-10-13 15:20:27

قلقيلية - أطلقت الشرطة و بالتعاون والتنسيق مع مديرية التربية والتعليم اليوم المرحلة الأولى من برنامج المحاضرات التوعوية الأمنية الشرطية التثقيفية لطلبة المدارس في مدينة قلقيلية .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،  أن شرطة قلقيلية ومديرية التربية والتعليم بدأت بتنفيذ برنامج المرحلة الأولى من برنامج التوعية الأمنية الشرطية لطلبة المدارس في مدينة قلقيلية،  وقد بدأت أولى هذه المحضرات في المدرسة التركية الأساسية ومدرسة الشيماء الثانوية ومدرسة الشارقة الأساسية داخل المدينة،  وشملت على عدد من المواضيع التي تخص طلبة المدارس وبحضور عدد من ضباط شرطة المحافظة المحاضرين في تلك المحاضرات الشرطية ومدراء المدارس المذكورة والمرشدين والمرشدات في تلك المدارس  .

من جهته تقدم مدير مديرية التربية مديرية في قلقيلية أ. يوسف عودة،  بجزيل الشكر و الامتنان والعرفان لمديرية شرطة محافظة قلقيلية ممثلة بمديرها ، على تعاونهم المستمر والمميز في عقد وتنظيم مثل تلك المحاضرات والندوات واللقاءات التي لها الأثر الايجابي الكبير على الطلبة داعيا الطلبة المشاركين في هذه المحاضرات إلى الاستفادة مما يتلقوه ويحصلوا عليه من معلومات مهمة من قبل ضباط الشرطة المحاضرين .