التاريخ: 2015-10-12 17:32:20


جنين – قام العقيد مهند صوان مدير شرطة محافظة جنين بزيارة لعائلة الأسير فادي الدربي في مدينة جنين والمحكوم عليه بالسجن لمدة (14) سنه وقد أمضى منها (9) سنوات.


وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأنه شارك في الزيارة عدد من مدراء إدارات وأفرع شرطة المحافظة لتفقد أهل الأسير والاطمئنان منهم على الوضع الصحي لابنهم الأسير (فادي).


وكان في استقبال العقيد مهند صوان والوفد الشرطي المرافق والد الأسير وعدد من أقاربه وذويه والذين رحبوا بدورهم بالوفد الضيف وثمنوا هذه اللفته الكريمة من شرطة المحافظة.


وخلال ذلك تحدث والد الأسير عن الوضع الصحي الحرج الذي يعاني منه ابنه فادي الأمر الذي أدى لنقله من سجنه إلى احد المشافي الإسرائيلية نظرا لسوء وضعه الصحي وأنهم في غاية القلق عليه وعلى حياته .


كما وأكد العقيد مهند صوان على أن شرطة المحافظة تسعى دوما لان تكون قريبة من كل مواطن وتلمس احتياجاته والإطلاع على أوضاعه ومد يد العون والمساندة بقدر الإمكانات المتاحة فهي بشكل أساسي يد تطبق القانون ويد أخرى ترعى أبناء المحافظة وتسعى بكل جهد لتامين خدمة الأمن والأمان لهم وتمنى الشفاء وتاتفلراج العاجل للاسير فادي .