التاريخ: 2015-09-06 09:14:41

طولكرم – نظمت  الشرطة اليوم  لقاءً توعويا لوفد طلابي حول أهمية الآثار والموروث الحضاري  ضمن دورتهم حول العلاقات العامه بمركز المناهل التكنولوجي في مقام بنات النبي يعقوب في ضاحية ارتاح  بطولكرم.

 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذا اللقاء  يأتي ضمن برنامج التواصل مابين الشرطه وكافة فئات ومؤسسات المجتمع  والتي تهدف إلى  توثيق العلاقة ما بين المواطن والشرطة ولنشر الوعي في عدد من المجالات الأمنية والشرطية لدى المواطن، وحضر اللقاء المقدم مطيع شديد مدير فرع شرطة السياحة والآثار والرائد سامر الزيتاوي مدير فرع إدارة العلاقات العامه والإعلام في شرطة محافظة طولكرم والسيد مفيد صلاح مدير مكتب السياحه والاثار في طولكرم والإستاد باسل كتانه مدير مركز المناهل التكنولوجي .
 


وقدم المقدم مطيع شديد خلال اللقاء تعريفا بإدارة شرطة السياحه والاثار وعملها وقدم و تم  التعريف فيها عن الآثار وأهمية المحافظة على المواقع الأثرية كونها ثروة وطنية هامة والتطرق إلى دور شرطة السياحة والآثار في المحافظة عليها بالإضافة إلى المهام الموكلة لشرطة السياحه وواجباتها .


و قدم  الرائد سامر الزيتاوي التعريف بمهام واقسام الشرطه وواجباتها و مفهوم " الامن مسؤولية الجميع " وتم الحديث  عن دور رجل العلاقات العامه في الشرطه ،وبنهاية اللقاء تم الإجابة على جميع الاستفسارات والتي تخص عمل الشرطة وثقافة القانون وتم عمل جوله سياحية بمقام بنات النبي يعقوب.


وبدوره قدم أ . باسل كتانة المدير العام لمركز المناهل كلمة شكر  لمديرية شرطة طولكرم ممثلة بمديرها العقيد حقوقي موسى يدك على الجهود المعطاه من قبل ضباط الشرطة في حق طلبتنا الاعزاء وافادتهم الدائمة في مثل هذه الدورات وتوعيتهم في أهمية الثقافة القانونية .