التاريخ: 2015-08-22 09:30:28

طوباس –  اشاد نادي طوباس الرياضي بأداء مديرية شرطة محافظة طوباس، وذلك للجهود التي تبذلها  في حفظ الأمن و الأمان وللتعاون المشترك مع نادي طوباس الرياضي، خلال زيارة قام بها وفد من نادي طوباس الرياضي يضم أعضاء الهيئة الإدارية إلى مديرية الشرطة، وكان في استقبالهم العقيد  حقوقي محمد عليات مدير شرطة محافظة طوباس وعدد من ضباط الشرطة .


وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة إن هذه الزيارة تأتي ضمن التنسيق والتعاون المشترك ما بين الشرطة و مختلف المؤسسات والفعاليات الرياضية في المحافظة، وأيضا  تجسيداً لاهتمام الشرطة بالأندية  الشبابية.
من جانبه أكد  العقيد  حقوقي محمد عليات  مدير شرطة محافظة طوباس إن الشرطة  بكافة إداراتها تعمل على توفير أجواء الأمن والنظام خلال إقامة الفعاليات الرياضية لمختلف الانديه بالمحافظة، وأيضا مشاركة الشرطة بهذه الفعاليات، إضافة لتعزيز  الشراكة مع  كافة المؤسسات بالمحافظة.


و في نفس السياق قدم الوفد الضيف جزيل الشكر لمديرية الشرطة على ما قدموه خلال الموسم الماضي، مشيدين بدور الشرطة في تحقيق النظام العام وتوفير كل الاجواء لنجاح المسيره الرياضيه ودعم الاندية وتحقيق طموحاتها.