التاريخ: 2015-08-20 17:04:30

قلقيلية –  أشاد اليوم مدير مديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية بالأداء المتميز و الجهود المبذولة من قبل مديرية شرطة محافظة قلقيلية من خلال حفظهم للأمن والأمان والحفاظ على المسيرة التعليمة و التربوية ودعمها في محافظة قلقيلية .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة , أن ذلك جاء خلال زيارة قام بها وفد من مديرية شرطة محافظة قلقيلية ممثلا بالمقدم حقوقي نداء حنني نائب مدير شرطة محافظة قلقيلية وكان في إستقبالهم ولقائهم مدير مديرية التربية والتعليم في المحافظة أ. يوسف عودة والنائب الإداري الأول في التربية أ. نضال هلال ورئيس قسم التعليم العام في التربية أ. منى عفانة وعدد من موظفي وموظفات التربية والتعليم .

وأوضح البيان أن هذه الزيارة تأتي تعميقا للتواصل مع مختلف المؤسسات الرسمية ومؤسسات المجتمع المحلي ومن ضمنها المؤسسة التربوية ، و للوقوف على أهم المواضيع و القضايا المشتركة و التي تسهم الى حد كبير في دعم مسيرة التربية والتعليم , والتنسيق والتحضير المسبق لعمل مشترك ما بين الطرفين خلال العام الدراسي , ولتعزيز ثقة المواطن بالقطاع التعليمي الفلسطيني والحفاظ على المسيرة التعليمية .

و من جهته رحب أ.  يوسف عودة بنائب مدير شرطة محافظة قلقيلية وبالوفد الزائر و المرافق معها , مؤكدا على العلاقة القوية والمتينة التي تربط المؤسستين التربية والتعليم والشرطة , و مشيدا بجهود المؤسسة الشرطية الفلسطينية في قلقيلية من خلال حفظهم للأمن والأمان وتوفير الأجواء المناسبة لأبنائنا الطلبة للاستمرار في مسيرتهم التعليمية , مثمنا  الدور الكبير الذي تقوم به المؤسسة الشرطية  في حماية المؤسسات التعليمية ، معبرا عن إعتزازه بالعلاقة المبنية على التعاون والشراكة في مختلف المجالات الأمنية والثقافية ، مبديا إستعداد أسرة مديرية التربية و التعليم لتسهيل مهمة ضباط الشرطة من خلال المحاضرات و اللقاءات و الفعاليات  التي تقدمها الشرطة لطلبة المدارس ورياض الأطفال , وفي مختلف المواضيع و المجالات و التي من شأنها رفع المستوى الحسي والأمني والأخلاقي لدى الطلبة .

وبدورها تحدثت المقدم حقوقي نداء حنني ناقلة تحيات مدير شرطة محافظة قلقيلية العقيد حقوقي حسام عواد , وكافة منتسبي شرطة قلقيلية الى مدير التربية والتعليم وأسرة التربية في قلقيلية , مثمنة الجهود الذي تقوم بها أسرة التربية والتعليم في محافظة  قلقيلية في بناء جيل واع و مثقف من كافة النواحي وبناء مؤسسات الدولة الفلسطينية ، و مؤكدة لهم أن الشرطة  تعمل و بإستمرار على توفير الأمن والاستقرار لكافة شرائح المجتمع الفلسطيني ، وخاصة القطاع التعليمي من خلال حفظ الأمن والأمان لهم , و المحافظة على ممتلكات المؤسسة التربوية والحفاظ على المسيرة التعليمية التربوية .