التاريخ: 2015-08-15 07:03:36

طولكرم -  نظمت مديرية شرطة محافظة طولكرم اليوم رحلة ترفيهية للمشاركين في مخيم الشرطي الصغير إلى مدينة الملاهي  الميجا لاند في طولكرم .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أنه شارك بالرحلة 60 طفلا ، وسط فرحة ومشاركة فاعلة في الفقرات الترفيهية و المسابقات الثقافية و الأنشطة الأخرى ، مما أدخل البهجة والسرور إلى قلوب الأطفال ،وعبر المشاركين عن فرحتهم وسعادتهم الفائقة وقدموا شكرهم إلى شرطة طولكرم ولإدارة منتزه وملاهي الميجا لاند  السياحية لاستضافته لهذه الرحلة  .

وأكد العقيد حقوقي موسى يدك  مدير شرطة المحافظة على أهمية تنظيم هذه الرحلة الترفيهية لأبنائنا المشاركين بمخيم الشرطي الصغير و التي تنمي و ترسخ القيم النبيلة و حب الوطن لدى الأطفال، إضافة إلى رسم البسمة على وجوههم ، ولا سيما و أن قيادة الشرطة الفلسطينية و على رأسها السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة تولي جل اهتمامها إلى تنمية أبنائنا الأطفال ذهنيا و أخلاقيا و ترسخ فيهم روح الانتماء لهذا الوطن ، و تعزز لديهم أهمية الحفاظ على امن و أمان المواطن .
يشار الى انه رافق المشاركين بالرحلة المشرفين على المخيم الرائد سامر الزيتاوي مدير فرع العلاقات العامة و الإعلام والرائد وجدي بكر مدير فرع التفويض السياسي  وشرطة السياحة والاثار و منشطي المخيم من ضباط شرطة المحافظة  .