التاريخ: 2015-08-12 11:56:37

طوباس-  زار اليوم المشاركين بمخيم (عين على الاغوار) مديرية شرطة محافظة طوباس التابع لمكتبة بلدية طمون،  وضم الوفد رئيس البلدية الدكتور عبد الكريم قاسم وعدد من المنشطين والمنشطات،  حيث كان باستقبالهم مدير شرطة المحافظة العقيد حقوقي محمد عليات وعدد من ضباط شرطة المحافظة.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،  ان هذه الزيارة والتكريم هو تقديرا وشكر لدور الشرطة في الحفاظ على الامن والنظام العام وتقديم المحاضرات التوعويه والنشاطات الترفيهية للمشاريكن في المخيم، التي كان لها الأثر الكبير في تعزيز السلوك الايجابي لدى المشاركين.

واضاف البيان انه تم عمل جولة داخل مديرية الشرطة واطلاع الاطفال على عمل الشرطة والجهود المبذولة من اجل الحفاظ على سلامتهم وسلامة ممتلكاتهم.

من جهته أكد العقيد محمد عليات  مدير شرطة محافظة طوباس، إن الشرطة تعمل وباستمرار للحفاظ على الامن والنظام العام ، موصلة الليل بالنهار في سبيل إيصال  رسالة الشرطة السامية، و هي  خدمة الوطن والموطن والحفاظ على مقدرات شعبنا  و نشر الأمن و الأمان، مضيفا إن الشرطة تضع نصب عينها أثناء تنفيذ القانون،  احترام كرامة المواطن و الحفاظ على حقوقه الإنسانية .

وأوضح الدكتور عبد الكريم قاسم رئيس بلدية طمون  أن  هذا التعاون المستمر ما بين الشرطة  والبلدية  انشأ جيل من الشباب  والشابات قادر على تحمل المسؤولية تجاه المجتمع،  وساعد في تطوير وتنمية مواهب ومهارات وأفكار الشباب والشابات  بشكل ايجابي ويعمل على بناء المجتمع بشكل سليم، ومن خلال التوجيهات المستمرة  من ضباط  متخصصين بالتوعية المرورية والأمنية، وهذا بدوره انعكس إيجابا على نجاح المخيم الصيفي،  مقدما شكره  وتقديره الجزيل لمديرية الشرطة  على ما يقدموه من حفظ للامن والنظام وتقديم المحاضرات والنشاطات الترفيه لأطفال بلدة طمون .

وفي نهاية الزيارة تم تقديم درع تقديري لمديرية الشرطة من قبل رئيس بلدية طمون والأطفال المشاركين بالمخيم الصيفي .