التاريخ: 2015-08-05 12:32:07

قلقيلية  -  زار اليوم وفد من أشبال و زهرات المخيم الصيفي ( يلا نمرح ) الذي ينظم من قبل جمعية المرابطات الخيرية للصم مديرية شرطة محافظة قلقيلية،  وإلتقوا بمدير شرطة المحافظة وتعرفوا على عمل إدارات وأقسام ومراكز الشرطة في قلقيلية .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة, أن هذه الزيارة تأتي تأكيدا على عمق العلاقة مع المخيمات والنوادي الصيفية ومنتسبيها من الأشبال والزهرات والقائمين عليها, و مؤسسات المجتمع المدني والمبنية على الاحترام المتبادل لتعزيز مفهوم الشراكة المجتمعية وترسيخ الثقافة الأمنية، ولما تلعبه مؤسسات المجتمع المدني المحلي من دور ايجابي مساند لعمل الشرطة في تطبيق القانون وفرض النظام .

وكان في استقبال ولقاء الوفد الزائر مدير شرطة محافظة قلقيلية العقيد حقوقي حسام عواد, وعدد من الضباط من مدراء الإدارات والأقسام والمراكز,  حيث رحب مدير شرطة الحافظة بالوفد الزائر من الأشبال والزهرات,  مؤكدا لهم حرص وإهتمام مؤسسة الشرطة الفلسطينية وقيادتها الحكيمة بالتواصل الدائم والفعال مع المخيمات النوادي الصيفية ومختلف شرائح المجتمع الفلسطيني ومؤسساته,  وتقوية الروابط و خاصة مع الأشبال والزهرات منهم والأطفال بإعتبارهم رواد المستقبل وبناء مؤسسات الدولة الفلسطينية .

وخلال الزيارة قام الوفد الزائر  من الأشبال والزهرات بزيارة الى إدارات وأقسام ومراكز الشرطة,  واطلعوا فيها على الأعمال والمهام الملقاة على عاتق تلك الإدارات والأقسام والمراكز في توفير الأمن والنظام والتدريبات التي يتلقونها في عملهم الشرطي .

وفي نهاية الزيارة قدم القائمين على المخيم الصيفي ( يلا نمرح )  الشكر والتقدير للمؤسسة الشرطية في قلقيلية ممثلة بمديرها  لما تبذله من جهود فعالة في خدمة مختلف شرائح المجتمع وخصوصا فئة الأشبال والزهرات والشباب .