التاريخ: 2015-07-13 19:59:14

أريحا_ أقامت،اليوم، الشرطة، مأدبة إفطار جماعي لنزلاء بيت الأجداد والمسنين في مدينة اريحا .
وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن إقامة المأدبة تندرج في إطار سياسة الشرطة والرامية إلى تعزيز وتقوية الروابط بين كافة شرائح المتجمع وترسيخ مفهوم الشرطة المجتمعية.
واوضح، "البيان" أن 50 مسن ومسنة شاركوا في مأدبة الإفطار، التي أقيمت برعاية كامله من الشرطة، وبحضور الرائد اياد دراغمه مدير العلاقات العامه والاعلام في شرطة المحافظة  ومدير بيت الاجداد محمد بشارات .
وقال العقيد عزام جباره مدير شرطة محافظة اريحا والاغوار إن الشرطة، أخذت على عاتقها إضافة إلى الواجبات الملقاة عليها في تحقيق الأمن والاستقرار وتطبيق القانون، بناء علاقات وطيدة مع المؤسسات المجتمعية على وجه التحديد، وتعزيز العلاقات التي تربطها بالمجتمع المحلي، على أساس التكامل في الواجبات والمسؤوليات. ودعم الجهود التي تبذلها المؤسسات الخيرية والإنسانية، بما يمكنها من الاستمرار في تقديم خدماتها للفئات المجتمعية ومشاركتهم في كافة المناسبات الدينية والوطنية.
من جهته قال الرائد دراغمه “إن هؤلاء المسنين، جزء مهم من هذا المجتمع، ويحتم علينا شعورنا بالمسؤولية الوطنية والإنسانية، أن نقدم لهم كل أشكال العون، ونحافظ عليهم ، مع الحرص على تهيئة كل الظروف المناسبة التي تمكنهم من العيش بكرامة وتقديم أفضل الخدمات لهم وذلك بتضافر جهود كافة شرائح المجتمع ، مؤكداً على دورهم المحوري والأساسي في تنشأة وتربية الأجيال طوال سنوات عمرهم، ولذلك يستحقون منا كل احترام واعتزاز وتقدير لهم.
وحضر مأدبة الافطار النقيب ابراهيم قواريق نائب مدير العلاقات العامه والاعلام في شرطة المحافظة والنقيب حسين ابو الخير نائب مدير الشؤون الاداريه والطواقم العامله في بيت الاجداد وعدد من المشرفين والمشرفات