التاريخ: 2015-06-21 19:13:59

قلقيلية – قامت اليوم جمعية القران والسنة بالتنسيق مع جمعية التربية الإسلامية ومركز بيت المقدس ضمن مشروع الصداقة بتوزيع المصاحف على منتسبي شرطة  قلقيلية .

 

وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة , أن توزيع هذه المصاحف جاء خلال زيارة قام بها أ. و الشيخ خليل خظر رئيس جمعية القرآن والسنة والوفد المرافق له الى مديرية شرطة محافظة قلقيلية , وكان في إستقبالهم ولقائهم العقيد حقوقي حسام عواد مدير شرطة محافظة قلقيلية , وعدد من الضباط من مدراء الإدارات والأقسام والمراكز في شرطة المحافظة .

 

ومن جانبه رحب العقيد حقوقي حسام عواد بالشيخ خليل خظر والوفد المرافق له , ناقلا لهم تحيات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية , ومقدما التهاني لهم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك , ومؤكدا لهم أن هناك تعاون كبير ما بين مؤسسة الشرطة وجمعية القرآن والسنة وإذاعتها , من تنظيم لقاءات إذاعية وتنظيم محاضرات وندوات ولقاءات دينية تستهدف منتسبي الشرطة وخاصة خلال الشهر الفضيل وخلال المناسبات الدينية , شاكرا جمعيتي القرآن والسنة والتربية الإسلامية ورئيسها و إدارتها ومركز بيت المقدس , على هذه أللفتة الكريمة والطيبة من توزيع المصاحف على منتسبي مؤسسة الشرطة , والتي تعود بالفائدة الكبيرة على منتسبي الشرطة ونفوسهم وما في ذلك من كسب ثواب لهم .

 

ومن جهته قال أ. الشيخ خليل خظر أن جمعية القرآن والسنة على إستعداد كامل للتعاون والتنسيق مع مؤسسة الشرطة , لتقديم كل الدعم اللازم لهم خلال تطبيقهم للقانون وحفظهم للأمن والأمان , وتسخير كافة إمكانياتها لخدمة مؤسسة الشرطة والعمل على توفير كل ما يلزم من مصاحف وكتب دينية وتاريخية وتنظيم محاضرات ولقاءات دينية ولقاءات إذاعية  عبر إذاعة الهدى التابعة لجمعية القرآن والسنة , مضيفا أنه يشعر بالرضا الكامل عن العلاقة القوية والمتينة التي تربط جمعية القرآن والسنة بمؤسسة الشرطة وذلك لما له من أثر إيجابي كبير في خدمة الوطن والمواطن , مقدما الشكر والتقدير لمدير شرطة المحافظة على حسن الاستقبال والتعاون .