التاريخ: 2015-06-16 10:39:24

طوباس - كرمت مدرسة بنات طمون الثانوية اليوم شرطة محافظة طوباس تقديرا لجهودها في انجاح (مشروع التدقيق الاجتماعي ) الذي ينفذ من قبل طالبات من مدرسة بنات طمون الثانوية ببلدة طمون بمحافظة طوباس.
جاء ذلك خلال حفل  تكريم الطالبات المشاركات  بحضور عطوفة محافظ محافظة طوباس اللواء ربيح الخندقجي والعقيد حقوقي محمد عليات مدير شرطة المحافظة والدكتورة ريما دراغمه مديرة التربية والتعليم بالمحافظة ورئيس بلدية طمون ومنفذين المشروع  .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة أن هذا التكريم جاء تقديرا للجهود التي بذلتها شرطة المحافظة وخاصة فرع المرور من تقديم المساعده والعمل مع الطالبات من خلال وضع الاشارات المرورية والشواخص  في بلدة طمون ضمن مشروعهم وكذلك عدد من حملات النظافة والمحاضرات التوعويه  التي تم المشاركة بها من قبل شرطة المحافظة ، حيث تم تقديم درع تقديري من قبل مدرسة بنات طمون الثانوية لشرطة المحافظة .
من جهته ثمن العقيد حقوقي محمد عليات مدير شرطة المحافظة الجهود الذي تبذلها مدرسة طمون الثانوية للبنات  في بلدة طمون في بناء جيل واع ومثقف من كافة النواحي من خلال المبادرات والمشاركات المجتمعيه ، مؤكدا ان الشرطة على استعداد تام لتقديم كل المساعده في تعزيزه هذه المبادرات  .