التاريخ: 2015-06-10 09:35:51

الخليل - كرمت هيئة التوجيه السياسي والمعنوي اليوم فريق التوعية والإرشاد بشرطة الخليل وذلك لدورهم وأدائهم البارز طيلة العام الدراسي الماضي.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأنه وتقديراً لجهود كافة ضباط الشرطة المشاركين في برنامج التوعية والإرشاد المدرسي للعام الدراسي الماضي،  فقد قامت هيئة التوجيه السياسي والمعنوي بتنظيم احتفال بهذه المناسبة قامت خلاله بتكريم جميع الضباط الذين شاركوا في برامج التوعية والإرشاد المدرسي.

  من جانبه أعرب المقدم إسماعيل غنام مدير هيئة التوجيه السياسي والمعنوي بمحافظة الخليل،  عن بالغ شكره وتقديره لكافة ضباط وصف ضباط شرطة الخليل،  وعلى رأسهم العقيد محمد تيم مدير شرطة المحافظة،  وذلك لجهودهم العظيمة وأدائهم البارز ودورهم في نشر قضايا التوعية والإرشاد بين طلاب المدارس .

  في المقابل ثمن العقيد تيم هذه اللفتة،  مؤكداً استمرار الجهود من أجل نشر التوعية اللازمة بين طلاب المدارس وبكافة المجالات، مشيراً لأهمية تعزيز الشراكة مع كافة مؤسسات المجتمع بهدف جيل واع بقضايا وطنه وعصره، وفي نهاية الاحتفال تم توزيع شهادات الشكر والتقدير على جميع الضباط المشاركين في البرنامج .