التاريخ: 2015-05-10 08:33:24

أريحا- كرم مدير شرطة محافظة أريحا والأغوار المقدم عزام جباره اليوم سائقَين مميزين في المحافظة إضافة لعدد من ضباط وأفراد شرطة المرور بمناسبة أسبوع المرور العربي والذي انتهت فعالياته اليوم في المحافظة.

 

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة "أن تكريم السائقين والذي حضره مدير فرع المرور الرائد عواد الاسطة، جاء ضمن توجهات قيادة الشرطة بضرورة تكريم المميزين من السائقين على مستوى المحافظات لالتزامهم بقوانين المرور وتعليمات الشرطة، وكذلك للانضباط والالتزام بالعمل لشرطة المرور المكرمين".

 

وأضاف البيان" أن شرطة المرور أطلقت العديد من الفعاليات خلال هذا الأسبوع، واليوم بدأت بتوزيع العديد من البروشورات والبوسترات على السائقين وفي عدد من المدارس الحكومية، وفي المؤسسات الأخرى الشريكة في العملية المرورية، كما عقدت الشرطة خلال الأيام الماضية سلسلة من اللقاءات مع السائقين لنشر التوعية المرورية".

 

والمكرمون هم الملازم أول رزق شكارنه والرقيب محمد فقها من شرطة المرور والسائقين مراد حسن ابو جبر ومصباح إبراهيم عوده، وحضر التكريم أيضا مدير فرع العلاقات العامة والإعلام الرائد إياد دراغمة وعدد من الضباط.