التاريخ: 2015-05-09 10:17:33

طوباس –بحث  اليوم  وفد من مجلس  قروي العقبة سبل التعاون المشترك  بين الشرطة والمجلس مشيدا بأداء شرطة المحافظة، جاء ذلك خلال زيارة قام بها الحاج سامي صادق   رئيس مجلس قروي العقبة   يرافقه عدد من اعضاء المجلس الى مديرية  شرطة محافظة طوباس وكان في استقبالهم  مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي محمد عليات وعدد من مدراء الإدارات.


وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام, في الشرطة أن هذه الزيارة، تأتي في إطار تعزيز وتوثيق العلاقة بينها وبين كافة مؤسسات المجتمع المحلي، للحفاظ على ديمومة التعاون الدائم والتنسيق المشترك والذي يصب أولا وأخيرا في خدمة المواطن والوطن .


وأكد المقدم  حقوقي محمد عليات مدير شرطة المحافظة   على الدور الذي تقوم به الشرطة في تطبيق القانون وحفظ الأمن مبيناً التكامل في العلاقة بين المؤسسة الشرطية والمؤسسات المدنية والأهلية في المجتمع المحلي وذلك من خلال التعاون الوثيق بين رجل الشرطة والمواطن في كافة المجالات من اجل تعزيز الأمن والاستقرار.


من جانبه ثمن رئيس مجلس قروي العقبة الحج سامي صادق جهود مديرية الشرطة في حفظ الأمن وتوفير السلامة والحماية للمواطنين مشدداً على العلاقة القوية والمنسجمة  بين جهاز الشرطة والمجالس المحلية.