التاريخ: 2015-04-30 12:25:20

طوباس  – أحيت اليوم شرطة محافظة طوباس وبالتعاون مع الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين فرع طوباس اليوم العالمي للعمال بالمحافظة .
جاء ذلك خلال  جولة ميدانيه لعدد من ضباط مديرية الشرطة وعدد من الاخوه نقابة العمال بطوباس إلى بعض الورش والمحلات التي يعمل بها بعض العمال وذلك من اجل تقديم التهاني والحلوى بهذه المناسبة ، والتذكير بحقوقهم وإنهم يعملون لبناء الوطن ولا يقل عملهم عن عمل أي وظيفة ثانيه.
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة أن الأول من أيار الذي يصادف عيد العمال العالمي تحتفل فيه جميع اتحادات نقابات العمال بالعالم،  ومن الضرورة أن يكون يوم الأول من أيار لهذا العام مناسبة إنسانية ووطنية ودولية، في ظل الظروف الصعبة التي يتعرض لها عمالنا .
من جهته قدم  المقدم محمد عليات مدير شرطة محافظة طوباس التهاني  الخالصة إلى كل العمال في مختلف أنحاء المحافظة والوطن ، وأكد إنه على ثقة بهم واعتزاز بدورهم .
من جهته ثمن رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين فرع طوباس السيد إبراهيم  دراغمه ، جهود الشرطة الفلسطينية في حفظ  الآمن والنظام العام في المحافظة، مؤكدا إن الدور الكبير الذي تقوم به الشرطة، يساهم في تعزيز وتوثيق مبدأ الشراكة المجتمعية، وأضاف دراغمه إن الاتحاد يناضل من اجل دعم العمال وحماية حقوقهم من خلال وضع سياسات حقيقية لمعالجة البطالة والفقر وتعزيز صمود العمال وصولا إلى التكافل الاجتماعي الذي يحفظ للعمال العيش بكرامة ونيل الحقوق المشروعة .