التاريخ: 2015-04-29 12:19:38

سلفيت  –  واصلت الشرطة اليوم ضمن المرحلة الرابعة من مشروع عمل دورة دوريات الأمان على الطرق لطلبة مدارس المحافظة،  بالتعاون والتنسيق مع قسم الصحة المدرسية بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،  أن مديرية شرطة محافظة سلفيت  وبالتعاون والتنسيق مع مديرية التربية والتعليم واصلت عمل "دورة"  دوريات الأمان على الطرق لطلبة مدرسة بنات سرطة الاساسية .
ويشارك فيها عدد من المعلمين والمعلمات إلى جانب أبنائهم الطلبة في دوريات الأمان على الطرق، والتي ستشمل على تدريب عملي ميداني على ارض الواقع لدوريات الأمان على الطرق لجميع المشاركين وستستمر الدورة لعدة أيام،  وستشمل على عدد من المواضيع التي تخص المرور والإشارات المرورية ودور رجل شرطي المرور والمواطن وكيفية قطع الشارع بالطريق الصحيح وسيتم من خلالها استخدام وسائل علمية حديثة ليتمكن الطالب بتطبيق السلوك الآمن على الطريق وتسهيل مرور الطلاب من وإلى مدارسهم والتي يشرف عليها النقيب ناهد  العريض من شرطة المرور  ومدرب دوريات الأمان على الطرق  .
من جانبه أكد المقدم حقوقي محمد سوا لمه مدير شرطة المحافظة،  أن هذه الدورة هي المرحلة الرابعة من عمل دورة دوريات الأمان على الطرق التي تنظم في محافظة سلفيت  خلال العام الدراسي الحالي مبينا أن هذا المشروع سينفذ في كافة المدارس في بلدات وقرى محافظة سلفيت .