التاريخ: 2015-04-22 14:33:41

قلقيلية –  واصلت الشرطة اليوم تنظيم المحاضرات التوعوية الشرطية التثقيفية والأمنية المتكاملة لطلاب المدرسة الصناعية الثانوية  في مدينة قلقيلية  .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،   أن تنظيم هذه المحاضرات تم بالتعاون و التنسيق ما بين مديرية شرطة  محافظة قلقيلية ومديرية التربية والتعليم في المحافظة،   والهدف منها هو تعزيز مبدأ الأمن والسلامة العامة بين كافة شرائح المجتمع الفلسطيني،  وهو ما من شأنه رفع مستوى الوعي لدى شريحة مهمة من  طلبة المدارس ، إلى جانب الإسهام في تكوين و نشر الثقافة الأمنية حتى نكون درع حصين في الحفاظ على أبناءنا .

من جهتها قالت نائب مدير شرطة محافظة قلقيلية المقدم حقوقي نداء حنني،   أن تنظيم سلسلة محاضرات توعوية شرطية تثقيفية لطلبة المدارس  يأتي في إطار الخطة الأمنية الموضوعة لنشر الوعي الأمني بين الطلبة،   وتنمية الحس الأمني وتعزيز السلوك الايجابي لديهم و لإعداد جيل طلابي واعٍ ومحصن أمنياً وراسخ أخلاقيا،  ولزيادة الثقة والتفاهم والاحترام المتبادل بين رجال الأمن والمواطنين بمختلف فئاتهم العمرية ولكسر الحاجز النفسي بين مؤسسة الشرطة والمواطنين و جعل طلابنا شريكين فاعلين في حفظ الأمن والأمان .

ومن جانبه عبر الأستاذ المهندس . عاصم عسراوي مدير المدرسة الصناعية الثانوية في قلقيلية،   عن شكره وتقديره لمديرية شرطة المحافظة ممثلة بمديرها،   مؤكدا على أن نشر التوعية لها أثر كبير في صفوف المشاركين من الطلبة،  مثمنا العمل المشترك والمميز الذي تطلقه المؤسسة الشرطية ومؤسسات المجتمع المحلي والمدارس كافة وخاصة في تنفيذ العديد من النشاطات على مدار العام .