التاريخ: 2015-04-22 13:45:17

نابلس -  زار اليوم وفد من حركة فتح مديرية شرطة نابلس وذلك لبحث سبل التعاون وتطبيق سيادة القانون في نابلس.

وذكر بيان إدارة العاقات العامة والإعلام بالشرطة، ان أمين سر حركة فتح منطقة الشهيد ماهر ابو غزالة، السيد راشد الداموني في محافظ نابلس، وعدد من أعضاء اللجنة التنظيمية والكوادر التنظيمية، زاروا مديرية شرطة المحافظة،  وكان في استقبال الوفد مدير شرطة المحافظة  العقيد حقوقي عبد اللطيف القدومي.

وفي بداية اللقاء رحب العقيد القدومي بالوفد الزائر مثمناً هذه اللقاء الذي يرسخ مفهوم الشراكة والعلاقة التكاملية بين الشرطة ومختلف شرائح المجتمع،  وبين الحالة الأمنية التي تشهدها المدينة والجهود المبذولة من الشرطة في فرض الأمن والنظام وتطبيق سيادة القانون وملاحقة الخارجين عن القانون.

وأكد العقيد القدومي،  للوفد أن الأمن مطلب وحاجة أساسية ورئيسية للمواطن حتى يعيش حياة كريمة وتعمل الشرطة بكل جهد ومثابرة من اجل الحفاظ على امن الوطن والمواطن من خلال الشراكة المجتمعية وكسب ثقة وتعاون المواطنين.

وأكد الداموني خلال اللقاء على عمق العلاقة التكاملية بين مؤسسة الشرطة وحركة فتح، وان هناك تواصل دائم ومستمر من اجل أن يعم الأمن والاستقرار واحترام القانون والنظام العام واعتبار الأمن مقدس،  وأشاد الوفد بانجازات وأداء الشرطة بالواجبات والمهام التي يقومون بها على مدار الساعة وخاصة قضايا ظاهرة المخدرات والدراجات النارية الغير قانونية، وتكاثف الجهود وبالتعاون مع الشرطة حول خطورة هذه الظاهرة والقضاء عليها في المدينة